دور الانترنت في العملية التسويقية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة حالة مؤسسة التمور والمنتجات الزراعية الغذائية بسكرة

بوزاهر, صونية (2008) دور الانترنت في العملية التسويقية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة حالة مؤسسة التمور والمنتجات الزراعية الغذائية بسكرة. Masters thesis, Université Mohamed Khider - Biskra.

[img]
Preview
Text
PAGE DE GARDE.pdf

Download (100kB) | Preview
Item Type: Thesis (Masters)
Subjects: H Social Sciences > HD Industries. Land use. Labor > HD28 Management. Industrial Management
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences de gestion
Depositing User: Admin02 TMLBiskra
Date Deposited: 07 Nov 2014 22:53
Last Modified: 07 Nov 2014 22:53
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/619

Actions (login required)

View Item View Item