تأهيل المعلم كأحد متطلبات الإصلاح التربوي الجديد في ضوء نظرية الموارد البشرية –دراسة ميدانية ببعض المؤسسات التربوية لبلدية ورقلة

Benzaf, Djamila (2014) تأهيل المعلم كأحد متطلبات الإصلاح التربوي الجديد في ضوء نظرية الموارد البشرية –دراسة ميدانية ببعض المؤسسات التربوية لبلدية ورقلة. ["eprint_fieldopt_thesis_type_phd" not defined] thesis, Université Mohamed Khider Biskra.

[img]
Preview
Text
Socio_m7_2014.pdf

Download (8MB) | Preview

Abstract

حرصت الجزائر منذ الاستقلال على إصلاح وتجديد المنظومة التربوية، بما يتوافق والمتغيرات الحاصلة على المستوى الوطني والدولي منذ الاستقلال إلى اليوم. إذ أعطت في الإصلاحات التربوية الجديدة أهمية خاصة لتأهيل المعلم واعتبرته أحد الأقطاب الهامة في العملية الإصلاحية وراهنت على أن نجاح الإصلاحات التربوية الجديدة مرتبطة بالمعلم إلى حد بعيد. وانطلاقا من هذا جاءت دراستنا المعنونة ب: تأهيل المعلم كأحد متطلبات الإصلاح التربوي الجديد في ضوء نظرية الموارد البشرية

Item Type: Thesis (["eprint_fieldopt_thesis_type_phd" not defined])
Subjects: H Social Sciences > H Social Sciences (General)
Divisions: Faculté des Sciences Humaines et Sociales > Département des sciences sociales
Depositing User: Bouthaina Assami
Date Deposited: 05 Jan 2015 11:35
Last Modified: 05 Jan 2015 11:35
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/1168

Actions (login required)

View Item View Item