Tebani, Abir (2012) الحملات الإعلامية الإذاعية الخاصة بالتوعية المرورية في الجزائر - دراسة ميدانية على عينة من جمهور السائقين بولاية سطيف. Masters thesis, Université Mohamed Khider - Biskra.
|
Text
Mémoire.PDF Download (4MB) | Preview |
Abstract
هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى فعالية الحملات الإعلامية الإذاعية الخاصة بالتوعية المرورية في الجزائر، وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة من جمهور السائقين بولاية سطيف- التي ترتب ضمن أكثر الولايات تسجيلا للحوادث المرورية - حيث بينت النتائج أن الحملات الإعلامية الاذاعية نجحت في تسجيل نسب تعرض وتذكر معتبرة من طرف جمهور السائقين لها، إلا أن هذه النتائج الايجابية في خطوتي التعرض والتذكر لم ينعكس ايجابا على المستوى السلوكي للسائقين حيث لم يتعدى دورها التأثير الآني في سلوكات السائقين .
Item Type: | Thesis (Masters) |
---|---|
Uncontrolled Keywords: | الحملات الإعلامية، التوعية المرورية، الفواصل الإعلانية، الإذاعة ، جمهور السائقين، الحوادث المرورية. |
Subjects: | H Social Sciences > H Social Sciences (General) |
Divisions: | Faculté des Sciences Humaines et Sociales > Département des sciences sociales |
Depositing User: | Bouthaina Assami |
Date Deposited: | 14 Dec 2015 15:20 |
Last Modified: | 14 Dec 2015 15:20 |
URI: | http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/1624 |
Actions (login required)
View Item |