Lammari, Lahcene (2016) دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في اصلاح المنظومة التربوية دراسة ميدانية بجامعة باتنة. Masters thesis, Université Mohamed Khider - Biskra.
|
Text
Mémoire_12_2016.pdf Download (57MB) | Preview |
Abstract
تتحدد إشكالية الدراسة من خلال الوقوف على واقع استخد م تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في الإصلاح التربوي ، و كذا الوقوف على مدى ما توفره هذه التقنيات من فرص دعم التعليم الذاتي و المستمر في عالم تتضاعف فيه المعرفة كل سبع سنوات و يعتمد اقتصاده على المعرفة ، و قد تم صياغة مشكلة البحث على شكل تساؤل رئيسي على النحو التالي كيف يمكن لتكنولوجيا المعلومات و الاتصال ان تكون احد الدعائم الأساسية لتفعيل الإصلاحات التربوية في عصر المعرفة و تندرج تحت اطار هذا التساؤل الرئيسي أسئلة فرعية تعالج كل واحدة منها محور من محاور الدراسة ضمن مقاربة شاملة و متكاملة لموضوع البحث
Item Type: | Thesis (Masters) |
---|---|
Uncontrolled Keywords: | تكنولوجيا المعلومات والاتصال . الإصلاح التربوي. التعليم الالكتروني. اقتصاد المعرفة. |
Subjects: | H Social Sciences > H Social Sciences (General) |
Divisions: | Faculté des Sciences Humaines et Sociales > Département des sciences sociales |
Depositing User: | Bouthaina Assami |
Date Deposited: | 19 Jun 2016 09:27 |
Last Modified: | 19 Jun 2016 09:27 |
URI: | http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/2543 |
Actions (login required)
View Item |