تقويم مردود الإصلاحات التربوية لمرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر الفاعلين التربويين - دراسة ميدانية في بعض ثانويات مدينة ورقلة

Fardajallah, Souraya (2017) تقويم مردود الإصلاحات التربوية لمرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر الفاعلين التربويين - دراسة ميدانية في بعض ثانويات مدينة ورقلة. Doctoral thesis, Université Mohamed Khider - Biskra.

[img]
Preview
Text
Thèse_96_2017.pdf

Download (7MB) | Preview
Item Type: Thesis (Doctoral)
Subjects: H Social Sciences > H Social Sciences (General)
Divisions: Faculté des Sciences Humaines et Sociales > Département des sciences sociales
Depositing User: Bouthaina Assami
Date Deposited: 04 Jul 2017 09:19
Last Modified: 04 Jul 2017 09:19
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/2950

Actions (login required)

View Item View Item