Bouzaher, Sonia (2008) دور الانترنت في العملية التسويقية في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة- دراسة حالة مؤسسة التمور و المنتجات الزراعية الغذائية طولقة -بسكرة--. Masters thesis, Université Mohamed Khider Biskra.
|
Text
Gest_m6_2008.pdf Download (100kB) | Preview |
Abstract
يشهد العالم اليوم ثورة هائلة في تكنولوجيا المعلومات والإتصال التي أحدثت تغييرات و تحولات جوهرية في كل جزء من أجزاء الأعمال دون إستثناء . ومن الملاحظ أن الوقع الأكبر لهذه الثورة يجد صداه في ميدان التسويق حيث تسارع المؤسسات على إختلاف أنواعها إلى تكييف مهامها التسويقية و عناصر مزيجها بما يتناسب و متطلبات وظغوطات هذه الثورة المتمثلة خصوصا في الأنترنت وما تقدمه من مساهمات في تبسيط العملية التسويقية و تعظيم نتائجها . فالأنترنت تسمح بالتفاعل مع العميل مباشرة وفي الوقت الحقيقي, الأمر الذي جعلها تلعب دورا هاما في التسويق بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة .
Item Type: | Thesis (Masters) |
---|---|
Subjects: | H Social Sciences > HD Industries. Land use. Labor > HD28 Management. Industrial Management |
Divisions: | Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences de gestion |
Depositing User: | Bouthaina Assami |
Date Deposited: | 29 Oct 2014 10:23 |
Last Modified: | 29 Oct 2014 10:23 |
URI: | http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/306 |
Actions (login required)
View Item |