دور الانترنت في العملية التسويقية في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة- دراسة حالة مؤسسة التمور و المنتجات الزراعية الغذائية طولقة -بسكرة--

Bouzaher, Sonia (2008) دور الانترنت في العملية التسويقية في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة- دراسة حالة مؤسسة التمور و المنتجات الزراعية الغذائية طولقة -بسكرة--. Masters thesis, Université Mohamed Khider Biskra.

[img]
Preview
Text
Gest_m6_2008.pdf

Download (100kB) | Preview

Abstract

يشهد العالم اليوم ثورة هائلة في تكنولوجيا المعلومات والإتصال التي أحدثت تغييرات و تحولات جوهرية في كل جزء من أجزاء الأعمال دون إستثناء . ومن الملاحظ أن الوقع الأكبر لهذه الثورة يجد صداه في ميدان التسويق حيث تسارع المؤسسات على إختلاف أنواعها إلى تكييف مهامها التسويقية و عناصر مزيجها بما يتناسب و متطلبات وظغوطات هذه الثورة المتمثلة خصوصا في الأنترنت وما تقدمه من مساهمات في تبسيط العملية التسويقية و تعظيم نتائجها . فالأنترنت تسمح بالتفاعل مع العميل مباشرة وفي الوقت الحقيقي, الأمر الذي جعلها تلعب دورا هاما في التسويق بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة .

Item Type: Thesis (Masters)
Subjects: H Social Sciences > HD Industries. Land use. Labor > HD28 Management. Industrial Management
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences de gestion
Depositing User: Bouthaina Assami
Date Deposited: 29 Oct 2014 10:23
Last Modified: 29 Oct 2014 10:23
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/306

Actions (login required)

View Item View Item