دور نظام المعلومات التسويقية في تسيير العلاقة مع الزبون في المؤسسات المنتجة للالكترونيك بولاية برج بوعريريج

سبع, حنان (2018) دور نظام المعلومات التسويقية في تسيير العلاقة مع الزبون في المؤسسات المنتجة للالكترونيك بولاية برج بوعريريج. Doctoral thesis, université de biskra.

[img]
Preview
Text
ilovepdf_merged(89).pdf

Download (42MB) | Preview
Item Type: Thesis (Doctoral)
Subjects: H Social Sciences > HC Economic History and Conditions
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences de gestion
Depositing User: BFEG
Date Deposited: 22 Apr 2019 09:49
Last Modified: 22 Apr 2019 09:49
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/4188

Actions (login required)

View Item View Item