غالي, كوثر (2018) مهارات الذكاء الوجداني و علاقتها بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الطورالنهائي. Doctoral thesis, université mohamed khider biskra.
Text
دكتوراه الذكاء الوجداني.pdf Download (3MB) |
Abstract
هدفت الدراسة إلى معرفة طبيعة العلاقة بين مهارات الذكاء الوجداني والرضا الوظيفي لدى أستاذ التعليم الثانوي،تم إتباع المنهج الوصفي الإرتباطي لإثبات فرضيات البحث، أجري البحث على عينة تتكون من 175 أستاذ و أستاذة بثانو ت الوادي تم اختيارها بطريقة عشوائية، توصل كما أنه لا توجد (r= الباحثان إلى أن مهارات الذكاء الوجداني ترتبط لرضا الوظيفي ( 0,59 و هناك علاقة ،(r= علاقة ارتباطية موجبة بين مهارة الوعي لذات والرضا الوظيفي ( 0,072 ارتباطية موجبة بين مهارة
Item Type: | Thesis (Doctoral) |
---|---|
Uncontrolled Keywords: | مهارات الذكاء الوجداني،الرضا الوظيفي،أستاذ التعليم الثانوي |
Subjects: | H Social Sciences > H Social Sciences (General) |
Divisions: | Faculté des Sciences Humaines et Sociales |
Depositing User: | BFSHS |
Date Deposited: | 07 Jan 2020 09:52 |
Last Modified: | 07 Jan 2020 09:52 |
URI: | http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/4670 |
Actions (login required)
View Item |