اثر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات السياحية -دراسة ميدانية لمجموعة من الوكالات السياحية بالجزائر

زاغز, سارة (2021) اثر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات السياحية -دراسة ميدانية لمجموعة من الوكالات السياحية بالجزائر. Doctoral thesis, université de Biskra.

[img] Text
memour finale sara.pdf

Download (17MB)
Item Type: Thesis (Doctoral)
Subjects: H Social Sciences > HB Economic Theory
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences commerciales
Depositing User: BFEG
Date Deposited: 30 May 2021 07:34
Last Modified: 30 May 2021 07:34
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/5426

Actions (login required)

View Item View Item