تأثير قنوات التسويق الرقمي في اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلك، دراسة عينة من مستخدمي الهواتف الذكية بالجزائر

فلياشي, علاء الدين (2025) تأثير قنوات التسويق الرقمي في اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلك، دراسة عينة من مستخدمي الهواتف الذكية بالجزائر. Doctoral thesis, universté mohamed khider biskra.

[img] Text
PhD thesis by Dr. Alaa Eddine FILIACHI (final version).pdf

Download (13MB)
Item Type: Thesis (Doctoral)
Subjects: H Social Sciences > HF Commerce
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences commerciales
Depositing User: BFEG
Date Deposited: 19 Jun 2025 09:47
Last Modified: 19 Jun 2025 09:47
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/6919

Actions (login required)

View Item View Item