زير, ريان (2018) مساهمة التسويق السياحي في تطويرالسياحة في الوطن العربي دراسة مقارنة الجزائر تونس الامارات. Doctoral thesis, université de biskra.
|
Text
الأطروحة.pdf Download (6MB) | Preview |
Abstract
خلصت هذه الد ا رسة إلى أن التسويق السياحي يعد احد العوامل الرئيسية للنهوض بهذا القطاع، تنبع أهميته من الدور الذي يلعبه في تحويل السياحة إلى ساحة المنافسة بين جميع دول العالم، حيث تحاول كل دولة إب ا رز مقوماتها السياحية بغية الاستحواذ على اكبر نصيب ممكن من الأسواق المصدرة للسائحين، وذلك من خلال تكوين ص ورة ايجابية و ترسيخها في أذهان السائح اعتمادا على مختلف السياسات التسويقية.
Item Type: | Thesis (Doctoral) |
---|---|
Subjects: | H Social Sciences > HB Economic Theory |
Divisions: | Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences commerciales |
Depositing User: | BFEG |
Date Deposited: | 22 Apr 2019 09:50 |
Last Modified: | 22 Apr 2019 09:50 |
URI: | http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/4194 |
Actions (login required)
View Item |