مساهمة التسويق السياحي في تطويرالسياحة في الوطن العربي دراسة مقارنة الجزائر تونس الامارات

زير, ريان (2018) مساهمة التسويق السياحي في تطويرالسياحة في الوطن العربي دراسة مقارنة الجزائر تونس الامارات. Doctoral thesis, université de biskra.

[img]
Preview
Text
الأطروحة.pdf

Download (6MB) | Preview

Abstract

خلصت هذه الد ا رسة إلى أن التسويق السياحي يعد احد العوامل الرئيسية للنهوض بهذا القطاع، تنبع أهميته من الدور الذي يلعبه في تحويل السياحة إلى ساحة المنافسة بين جميع دول العالم، حيث تحاول كل دولة إب ا رز مقوماتها السياحية بغية الاستحواذ على اكبر نصيب ممكن من الأسواق المصدرة للسائحين، وذلك من خلال تكوين ص ورة ايجابية و ترسيخها في أذهان السائح اعتمادا على مختلف السياسات التسويقية.

Item Type: Thesis (Doctoral)
Subjects: H Social Sciences > HB Economic Theory
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences commerciales
Depositing User: BFEG
Date Deposited: 22 Apr 2019 09:50
Last Modified: 22 Apr 2019 09:50
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/4194

Actions (login required)

View Item View Item