عمري, حدة (2018) التسويق الالكتروني للخدمات السياحية واثره في دعم القدرة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. Doctoral thesis, université de biskra.
|
Text
thèse hadda amri.pdf Download (9MB) | Preview |
Abstract
هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن واقع تبني المؤسسات السياحية الصغيرة والمصغرة بولاية بسكرة لوسائل التسويق الإلكتروني، ومدى ارتباط القدرة التنافسية لهذه المؤسسات بالمستوى العام للتبني، إضافة إلى تحديد أهم المشاكل والعوائق التي تواجهها في هذا التبني، فتم تطبيق الدراسة على عينة عشوائية من الفنادق والوكالات السياحية بالمنطقة، حيث تم تصميم استبانة لجمع البيانات، وتم استخدام الاحصاءات الوصفية، وبعض الاختبارات الاحصائية وبرنامج الحزم الاجتماعية لتحليل البيانات spss .
Item Type: | Thesis (Doctoral) |
---|---|
Subjects: | H Social Sciences > HB Economic Theory |
Divisions: | Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences de gestion |
Depositing User: | BFEG |
Date Deposited: | 29 Apr 2019 10:30 |
Last Modified: | 29 Apr 2019 10:30 |
URI: | http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/4269 |
Actions (login required)
View Item |