دور عملية تقسيم الاسواق في صياغة الاستراتيجيات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية

قاطر, فارس (2019) دور عملية تقسيم الاسواق في صياغة الاستراتيجيات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية. Doctoral thesis, université de Biskra.

[img] Text
أطروحة دور تقسيم السوق في صياغة الاستراتيجيات التسويقية.قاطر فارس.pdf

Download (7MB)
Item Type: Thesis (Doctoral)
Subjects: H Social Sciences > HC Economic History and Conditions
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences de gestion
Depositing User: BFEG
Date Deposited: 07 Jan 2020 09:53
Last Modified: 07 Jan 2020 09:53
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/4660

Actions (login required)

View Item View Item