Items where Division is "Faculté des Sciences Humaines et Sociales" and Year is 2017

Up a level
Export as [feed] Atom [feed] RSS 1.0 [feed] RSS 2.0
Group by: Creators | Item Type | No Grouping
Jump to: ت | ج | ح | س | ش | ف | م | ن | ي
Number of items: 13.

ت

تلالي, نبيلة (2017) الاحتراق النفسي و علاقته بالتوافق المهني لدى الزوجة العاملة دراسة ميدانية على عينة من القابلات ببعض مصالح التوليد لكل من ولايتي باتنة و بسكرة. Doctoral thesis, universite mohamed khider biskra.

ج

جبه, وديعة (2017) العوامل المؤثرة في سلوكيات المواطنة التنظيمية لادارة الموارد البشرية في المؤسسة العمومية. Doctoral thesis, université mohamed khider-biskra.

ح

حاج الشيخ, سمية (2017) أشكال العنف الزواجي و علاقتها بسوء التوافق الزواجي لدى الزوجة الجزائرية المعنفة في المجنمع الجزائري. Doctoral thesis, universite mohamed khider biskra.

حلاسة, فايزة (2017) فعالية برنامج علاجي نفس-اجتماعي في الحد من التظاهرات الاكتئابية لدى أمهات الاطف ال المصابين بالسرطان- دراسة ميدانية بمستشفى الحكيم سعدان-بسكرة. Doctoral thesis, universite mohamed khider-biskra.

س

سبـرطعي, مراد (2017) المقاربة الغربية للظاهرة التربوية. Doctoral thesis, université mohamed khider-biskra.

ش

شنوف, زينب (2017) : تشكل الهوية الجماعية عند المقاولين الشباب دراسة ميدانية لعينة من أصحاب مؤسسات الصناعة التقليدية الحرفية بورقلة. Doctoral thesis, université mohamed khider biskra.

ف

فرطاس, حمزة (2017) العدالة التنظيمية وعلاقتها بالصحة النفسية د ا رسة ميدانية مطبقة على معلمي الطور الابتدائي بمدينة عنابة. Doctoral thesis, universié mohamed khider biskra.

م

منصور, مصطفى (2017) أثر إستراتيجية تعليمية/تعلّمية مبنية على التغيّر المفهومي في تعديل التصورات الخاطئة وتنمية مهارات ‏التفكير العلمي . ( دراسة على عينة من تلاميذ السنة الثالثة متوسط في تدريس المفاهيم الكهربائية بالوادي ). Doctoral thesis, Université mohamed khider biskra.

ن

نبار, ربيحة (2017) دور التلفزیون في التوعیة بمخاطر الجریمة -دراسة میدانیة على عینة من النساء الماكثات بالبیت ببلدیة بسكرة -. Doctoral thesis, université mohamed khider biskra.

نبار, ربیحة (2017) دور التلفزیون في التوعیة بمخاطر الجریمة -دراسة میدانیة على عینة من النساء الماكثات بالبیت ببلدیة بسكرة -. Doctoral thesis, université mohamed khider biskra.

ي

يوسف, بالنور (2017) الخطاب التنموي في الجزائر )دراسة في الأبعاد المجتمعية لمشاريع التنمية في مرحلة التعددية السياسية ( - في ضوء برامج الأحزاب -. Doctoral thesis, université mohamed khider biskra.

يوسفي, دلال (2017) : قياس فاعلية برنامج إرشادي مقترح لتنمية مستوى الطموح الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الثانوية. Doctoral thesis, université mohamed khider-biskra.

يوسفي, دلال (2017) : قياس فاعلية برنامج إرشادي مقترح لتنمية مستوى الطموح الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الثانوية. دراسة ميدانية بثانوية القطب بالمسيلة. Doctoral thesis, université mohamed khider biskra.

This list was generated on Thu Mar 28 19:19:53 2024 CET.