اثر استخدام التسويق الالكتروني على جودة خدمات وكالات السياحة والاسفار في الجزائر

بوزاهر, صونية (2019) اثر استخدام التسويق الالكتروني على جودة خدمات وكالات السياحة والاسفار في الجزائر. Doctoral thesis, université de Biskra.

[img] Text
المذكرة pdf.pdf

Download (3MB)

Abstract

بات من الضروري مواكبة هذا القطاع للتطور التكنولوجي الذي تتمثل في التطورات الملحوظة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال لتمكين من تقليل الوقت المستغرق في عملية تقديم الخدمة السياحية، الجهد، التكاليف... بجودة عالية. وهو ما أظهر الحاجة إلى الاهتمام بمعرف أثر استخدام التسويق الالكتروني على جودة خدمات وكالات السياحة والأسفار بالجزائر، لذا رأينا أن تتخصص الدراسة في البحث عن هذا الأثر من خلال دراسة حالة وكالات السياحية والأسفار بولاية ميلة كعينة الدراسة.

Item Type: Thesis (Doctoral)
Subjects: H Social Sciences > HB Economic Theory
Divisions: Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion > Département des sciences de gestion
Depositing User: BFEG
Date Deposited: 09 Dec 2019 09:37
Last Modified: 09 Dec 2019 09:37
URI: http://thesis.univ-biskra.dz/id/eprint/4651

Actions (login required)

View Item View Item